الورشة تبدأ من يوم 21 يناير إلي يوم 22 يناير

Days
Hours
Minutes
Seconds

اللقاء الثالث

يعيش الإنسان في رحلة بحث عن السعادة وعن طرق الوصول لها وتحقيقها، يعيش حياته معتقد إنه سعيد، لكنه تعيس لإنه فاقد المعنى الحقيقي للسعادة.. ولا يملك الإجابة على سؤال: "أين تكمُن سعادتي الحقيقية؟"


يواجه الإنسان صعوبة في استمتاعه بما هو متاح لديه، ويكافح ويكابد دائمًا للعيش في سعادة، ورخاء، وراحة، لكنه يكتشف في الأخير أن الطريق طويل ونهايته سراب… وكأنه لم يتعب ابدًا!


وذلك بسبب تعلّقنا الشديد وربط سعادتنا بـ أهداف، أشخاص، أماكن.. وللأسف التعلّق.. بـ يُنهي الحياة وبـ يوقفها ويحصرها عند نقطة محددة.. بـ نفضل عايشين فيها في حالة من الركود والجمود، بدون ما نتطور أو نتغير أو حتى نكون سعداء.. والنتيجة إن تعلّقنا هو السر وراء تعاستنا، يأسنا، خوفنا، وزعزعة استقرارنا النفسي.. تعلّقنا هو السر وراء فتح باب إصابتنا بالأمراض الجسدية والنفسية!!! والسعادة المبنية على تعلّق سعادة وهمية

 : يحتوي اللقاء الثالث علي

icon png

نسخة مسجلة من اللقاء الاول

لقاء معرفي عن الفطرة الإنسانية، وكيف يعيش كلًا من الذكر والأنثى فطرته ودوره في الحياة،مناقشة مفهوم السعادة وسبب تعاسة الإنسان المستمرة على الرغم من محاولاته الدائمة للوصول للسعادة.

icon png

نسخة مسجلة من اللقاء الثاني

لقاء عن "التعلّق العاطفي واختيار السعادة"، كان يتناول أنواع التعلق وأسبابه، التخلّص من الاحتياج المُفرط، وإدراك مشاعرك الحقيقية والوصول للطرق المُثلى للتعامل مع التعلّق وأنواعه وتعرفنا على المعنى الحقيقي للسعادة.

icon png

اللقاء الثالث

هو لقاء استكمال وامتداد لهم وتدريب كامل على "كيف نعيش السعادة الحقيقية"، هـ نوصل فيه لـ إدراك مشاعرنا الفطرية، وهـ نتدرب على كيفية استحضارها في أي وقت، هـ نتدرب على اختيار السعادة الحقيقية وعلى أننا نكون محور حياتنا.

ما هي dubai workshop؟

لقاء دبي هو عبارة عن لقاء ينير لك العتمة، ينير لك طريقك الحقيقي، لقاء للمعايشة "تدريبي شعوري"، يساعد الإنسان على الإدراك الكامل لذاته، واعيه الكامل بـ مشاعره في كل لحظة تمر عليه.. لأنه الوحيد القادر على الوصل لـ جودة حياة أفضل!

ما الهدف من dubai workshop؟

الهدف الأساسي من اللقاء هو نشر الوعي، الانتباه لمشاعرنا ولأنفسنا، إدراك الرسالة المُبهمة خلف الأحداث التي نمر بها، الوصول للمعنى الحقيقي للاتزان.. لأن اتزانك هو مفتاح وصولك لـ حياة مُتزنة وسعيدة في حياتك الاجتماعية، الشخصية والعملية.

أهمية dubai workshop؟

هي مرحلة تطور كبير في حياة كل إنسان، بـ نعيش حياتنا في حالة من الجهل والأمية، أمية المشاعر.. لا ندرك أهمية الفطرة والطبيعة الإنسانية، أهمية الشعور وكيفية إدارته.. فقط نتعايش بدون وعي.. ولذلك اللقاء هو طريقك لحياة مختلفة وسعيدة.

أراء الحضور

العميل الأول

ريما أبو حماد- أحد الحضور
أثر فيا كثير.. أن كل شعور أصله مرض، في كثير من المشاكل كنت اعاني منها والحمدلله كتير خفيت"، " علمني الذكورة والأنوثة بشكل فطري أكثر، بشكل حقيقي أكثر وكثير استفدت

العميل الثاني

حمد الحرباوي- أحد الحضور
هذا الإنسان دائم التجدد، أنا أخذت عنده كورسات تقريباً 10 كورسات إلي الآن، وفي كل مرة يزيدنا مشاء الله من علمه ويزيدنا من إدراكه."

العميل الثالث

سوسن الزيني- أحد الحضور
إنسان عظيم جداَ، نور لنا حياتنا، عطانا معلومات يمكن موجودة ولكن لا أحد ينتبه لها

العميل الرابع

خزاما سلوم- أحد الحضور
حضرت لدكتور احمد لقاء مرة قدر فيه يبسط المشاعر ويشرح لنا أن كل مرض أصله شعور.. وانهاردة كانت المحاضرة عن التعلق جداً حلوة، بنصح الجميع أنه يحضرها عشان فرق بين التعلق والحب وكمان عرفنا حلول ازاي نتخلص من التعلق..

العميل الخامس

هبه عويس- أحد الحضور
كنت بـ تابع د. احمد علي اليوتيوب، أعتقد ان ده موضوع مهم لأن التعلق سبب في كل مشاكل حياتنا، أنا بـ شكره جداً على كل المعلومات اللي بـ يقدمها

العميل السادس

صفا علوان- أحد الحضور
أول مرة أشوف دكتور أحمد بـ شكل مباشر.. التعلق تعبير أنا أول مرة كنت اعرفه أو اسمعه بـ المفهوم ده، عرف إيه هو التعلق بـ النسبة للرجل وبالنسبة للمرأة

اللقاء الثالث في دبي

تدريب كامل على كيف نعيش السعادة الحقيقية
2200 AED
1200 AED مدة اللقاء 18 ساعات
  • المرحلة الاولي -لقاء مسجل 3 ساعات

    كيف يعيش الرجل وكيف تعيش الأنثي

  • المرحلة الثانية -لقاء مسجل 6 ساعات

    التعلق والالزام العاطفي وكيف التعامل معه

  • المرحلة الثالثة - لقاء تدريبي و تطبيق العملي 8 ساعات

    تطبيقات عملية كيف نعيش السعادة حضور مباشر (21 -22 يناير )

  • من الساعة 4:30 حتى الساعة 8:30 مساءاً بتوقيت دبي
  • عدد الحضور: 50 فقط
خصم %45